عاجل : الجنرال علي محسن الاحمر يتدخل ويتخذ هذا القرار ضد العميد التويتي بعد لطمه جريح من تعز بالجزمة (تفاصيل)

وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح رئيس هيئة الأركان اللواء المقدشي بالتحقيق في قضية شكوى الجندي الجريح أنور عقلان ضد قائد قوات العمالقة العميد الركن / حميد التويتي.

وكان الجندي أنور عقلان شكى تعرضه للاعتداء بالحذاء على وجهه من قبل العميد التويتي وتهديده بالقتل بطريقة عنصرية بسبب مطالبته براتبه.

وقال عقلان ان قائد المنطقة العسكرية السابعة وجه بصرف راتبه كونه من جرحى جبهة نهم وحين ذهب الى العميد التويتي لتسلم راتبه اعتدى عليه وتلفظ عليه بكلمات عنصرية قائلا له “والله لأقتل أبوك يا صاحب تعز”، مشيرا إلى أن المتواجدين بجواره كانوا يسخرون ويضحكون من الجريح ، بسبب خوفه عندما قام التويتي بوضع يده على مسدسه وهو يهدده بالقتل.

ووجه الفريق الأحمر اللواء المقدشي بالتحقيق في القضية واتخاذ الإجراءات القانونية  اللازمة والحازمة.

وقال الناشط الحقوقي ومنسق منظمة هود للحقوق والحريات  سليم علاو ان النيابة العسكرية تولت التحقيق في القضية

واضاف علاو ان رئيس النيابة العسكرية تسلم  شكوى المجني وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية في طلب المشكو به.مؤكدا انه سيتابع القضية بنفسه حتى يأخذ الجندي حقه.



from قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2pJ7RHg
via IFTTT
فى : التعليقات 1

هناك تعليق واحد على : عاجل : الجنرال علي محسن الاحمر يتدخل ويتخذ هذا القرار ضد العميد التويتي بعد لطمه جريح من تعز بالجزمة (تفاصيل)

المقدشي با يذبح ثور مثل ما يعملوا اصحابه في صنعاء المقدشي سارق عميل ويجب الصرف عبر لجان على غرار شهر نوفمبر هذا رد على المقدشي زعيم هذه العصابه ويجب محاكمه التويتي وعزله او ستزيد المشاكل والمناطقيه والعنصريه داخل قطعات الجيش بشكل عام

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))