"بن بريك" يناقش مع "بن سميط" أوضاع ومستوى الإنتاج النفطي والمخزون الاحتياطي بالمحافظة

ناقش محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، مع المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة النفطية محمد أحمد بن سميط، أوضاع وقضايا قطاع بترومسيلة النفطي بالمحافظة. 

 

وخلال اللقاء إستعرض المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة النفطية بن سميط، عدداً من التقارير والخطط المستقبلية المتعلقة بتطوير ودعم مستوى الإنتاج النفطي بالقطاع. 

 

وشدد المحافظ "بن بريك"، على ضرورة وضع الخطط العاجلة والسريعة لتوفير الاحتياط النفطي لتلافي أي أزمة في المشتقات النفطية على المدى القادم , منوهاً بالأزمات النفطية في مختلف المحافظات التي لازالت تعاني من أزمة خانقة في المشتقات وتوفيرها للمواطنين. 

 

ولفت محافظ حضرموت إلى سعي قيادة السلطة في توفير أوجه الدعم والمساهمة الفاعلة لما من شأنه توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات الرامية لتنمية وتطوير قطاع بترومسيلة لتقديم مستوى أفضل في الإنتاج.

 

من جهته ثمن المدير العام لشركة بترومسيلة جهود قيادة المحافظة المتمثلة باللواء "بن بريك"، لتثبيت الامن والاستقرار وتوفير السكينة العامة وتامين مستوى العيش من خلال تأمين المشتقات النفطية والمخزون الاحتياطي تلافيا لأي أزمة قد تعاني منها المحافظة. 

 

حضر اللقاء سليمان برك الجابري مدير العلاقات العامة بشركة بترومسيلة. 

 



قاري نت ... الصحف نت http://ift.tt/2jAExiJ
فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : "بن بريك" يناقش مع "بن سميط" أوضاع ومستوى الإنتاج النفطي والمخزون الاحتياطي بالمحافظة

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))