سر الحدث العظيم الذي تنبأ به القيادي الحوثي حسن زيد "صورة"

تساءل عدد كبيرمن الناشطين على منصات التواصل الاجتماع فيس بوك عن سر المنشور الذي كتبه القيادي الحوثي ورئيس حزب الحق حسن زيد، وهل يكون له ارتباط بما جرى للقاعة الكبرى لصنعاء عصر اليوم السبت.

 

 

 

وكان حسن زيد قد كتب منشوراً قال فيه: مع فجر اليوم سيحدث حدث عظيم.

 

 

 

ولم يكد غبار القاعة الكبرى يتلاشى رويداً حتى ارتفعت حدة التساؤلات التي تستغرب المعنى الذي كان يقصده من منشوره، وعلاقته بالحادثة، غير أن قيام القيادي الحوثي بحذف المنشور من حسابه قد أشعل التساؤلات والاتهامات التي تتحدث عن "ضلوع" الرجل بطريقة أو بأخرى بما جرى.

 

 

 

ويرى عبدالله الحرازي (ناشط شبابي) أن حادثة القصف فيها نقاط استفهامية عدة، فخولان التي ينتمي اليها آل الرويشان، تقع بعد صرواح، وليس هناك ثمة وسيلة أفضل لجلب خولان الى مربع الانقلابيين من إحداث "مأساة" لأحدى أسرهم، رابطاً هذا التحليل بالمنشور الذي كتبه زيد.

 

 

 

ويتفق في هذا التصور عدد كبير من الناشطين الذين يقولون أن لا مصلحة للتحالف في قصف أهداف معنية تعمل على زيادة الشحن الداخلي ضدهم وضد الشرعية، في حين يرى آخرون أن "يداً" خفية لا تزال تمسك منصباً مرموقاً في مركز عمليات التحالف، وتقوم بين فترة وأخرى بإعطاء "إحداثيات" مضللة تهدف الى إيقاع الطائرات في فخ "ضرب المدنيين" مما يتسبب في تأليب الرأيين المحلي والعالمي.

08-10-16-598867209.jpg



المصدر: اليمن السعيد
تبرئة ذمة / الموقع عبارة عن محرك بحث بنقل كل الاخبار من مصادرها للتحقق من مصداقيتها تواصل مع المصدر بالأعلى
فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : عاجل #اليمن سر الحدث العظيم الذي تنبأ به القيادي الحوثي حسن زيد "صورة"

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))