أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي ببسالة الجيش والمقاومة الشعبية وما يسطرونه من ملاحم بطولية في نهم وصراوح والتي تكللت بتحقيق تقدما كبير في الجبهات على فلول الميليشيا الإنقلابية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مساء اليوم مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبد الرب الشدادي للوقوف على المستجدات الميدانية وسير المعارك التي يخوضها ابطال الجيش في صرواح ونهم ضد ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.بحسب ما نقلت وكالة سبأ


وأكد هادي ان عجلة التغيير لن تعود للخلف وأن بشائر النصر الأكبر تلوح في الأفق على الميليشيا الانقلابية بفضل تضحيات جميع الشرفاء من أبناء الوطن بمساندة أخوية كبيرة من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات .

من جانبه تطرق قائد المنطقة العسكرية الثالثة الى أهم مستجدات المعارك على الميدان وأهم الملاحظات على سير العمليات العسكرية والانتصارات المستمرة التي تكللت بالسيطرة على أجزاء واسعة من مديريتي نهم وصرواح .

وأكد أن معنويات الضباط والجنود مرتفعة والجميع يعمل وفق الخطط المرسومة وبتفاني وتكاتف منقطع النظير وهو ما كان له الدور الأهم في تحقق الانتصارات تلو الانتصارات على الميليشيا الانقلابية.




فى : التعليقات 0

ليست هناك تعليقات على : اخبار اليمن العاجلة اليوم السبت 10/9/2016 : الرئيس هادي: عجلة التغيير لن تعود للخلف وبشائر النصر تلوح في الأفق

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))