الأرصاد يوجه دعوة هامة لقاطني المرتفعات الجبلية

المؤتمرنت -
الأرصاد يوجه دعوة هامة لقاطني المرتفعات الجبلية
نبه المركز الوطني للأرصاد قاطني المرتفعات الجبلية من من التدني الملحوظ في درجات الحرارة الصغرى ، و تكوّن الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.

وتوقع المركز الوطني في نشرته الجوية تأثر المرتفعات الجبلية لمحافظات صعدة ، عمران ، صنعاء ، ذمار، البيضاء وأجزاء من محافظتي إب والضالع وبعض المناطق الصحراوية الشمالية الشرقية من البلاد بكتلة هوائية باردة وجافة يرافقها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الصغرى وقد يتكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.

كما نبه الصيادين ومرتادي البحر في مدينة المخا وباب المندب من ارتفاع الموج و اضطراب البحر .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد دعا المركز كبار السن والأطفال و العمال الذين يذهبون إلى أعمالهم خلال ساعات الصباح الأولى والمناوبين أثناء ساعات الليل إلى ارتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد ، وحث المزارعين على الحفاظ على محاصيلهم الزراعية من آثار موجة الصقيع .

الأرصاد يوجه دعوة هامة لقاطني المرتفعات الجبلية



قاري نت http://ift.tt/2ANIN3s
فى : التعليقات 1

هناك تعليق واحد على : الأرصاد يوجه دعوة هامة لقاطني المرتفعات الجبلية

أود أن أعرب عن امتناني للسيد بنيامين لي على كل ما قدمه من مساعدة في تأمين قرضنا لمنزلنا الجديد هنا في Fruitland. لقد كنت منظمًا وشاملًا ومحترفًا ، فضلاً عن كونك لطيفًا مما أحدث كل الفرق في تفاعلاتنا معك. نضع ثقتنا فيك وأنت بالتأكيد جئت من أجلنا. نشكرك على سعة صدرك وكذلك معاملتنا كأشخاص وليس مجرد عملاء لقرض سكني. أنت تقف فوق البقية ، أود أن أوصي أي شخص هنا يبحث عن قرض أو مستثمرين بالاتصال بالسيد بنجامين لي وموظفيه لأنهم أناس طيبون ذو قلب لطيف ، السيد بنيامين لي ، اتصل بالبريد الإلكتروني: 247officedept@gmail.com



مع تحياتي،
جون بيرلي! قبعاتنا لك !! "

أضف تعليق: تذكر قوله تعالى: (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))